الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال تعقد اجتماعها الدوري عبر الاتصال المرئي

عقدت الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال اجتماعاً افتراضياً (عبر برنامج الزووم)، وذلك لمناقشة خطة برامج موسم حج ١٤٤١هـ.
وأوضح فضيلة مدير الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال الشيخ علي بن حامد النافعي أن الاجتماع ناقش خطة موسم الحج لهذا العام، حيث اشتملت على العديد من البرامج والمبادرات 
منها: برامج سلسلة لقاءات تحصين الفكر والتي تهتم بنشر ثقافة الأمن الفكري من الجوانب التوعوية بطرق مختلفة، وكذلك عدد من الدورات التدريبية بالتعاون مع الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام، واللقاءات الإثرائية بالمختصين 
ضمن برنامج إثراء الفكر، كما تم تحويل عدد من الكتب التوعوية التي أصدرتها الإدارة العامة  إلى روابط تصفح إلكترونية بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات.
كما تم الاطلاع على جدول برامج الإدارات وما تم تنفيذه منها، وكذلك تقارير مجلس شباب الرئاسة التحاوري وخطة العمل الدورية به، وجدول اللقاءات، بالإضافة إلى استمرار نشر رسائل تحصين الفكر ومعالم نحو الوسطية عبر موقع الرئاسة وحسابات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتعاون  مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والاتصال.
حضر اللقاء فضيلة مساعد مدير الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال الشيخ محمد بن غالب البقمي، وأصحاب الفضيلة والسعادة مديري الإدارات المرتبطة، وأعضاء الفريق العلمي.
تأتي هذه اللقاءات امتثالاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السديس والتي تهدف لتحسين الأعمال ومتابعتها وتطويرها.