متابعة المبادرات" تعقد اجتماعها برئاسة المحيميد وتناقش مبادرات حج هذا العام

عقدت لجنة متابعة المبادرات والأوقاف اجتماعها بعد إعادة تشكيل أعضاء اللجنة بحضور سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية رئيس اللجنة الدكتور سعد بن محمد المحيميد وذلك بحضور عدد من وكلاء الرئيس العام وبقية أعضاء اللجنة، وناقشت عدة أمور أهمها مبادرات الرئاسة العامة لحج هذا العام ١٤٤١هـ، وكيفية تنفيذها وفق الخطط المعدة لها وتحكيمها وفق معايير الجودة المعتمدة.
عقب ذلك استعرض سعادة أمين اللجنة مدير الإدارة العامة لتحقيق الرؤية الأستاذ سطام بن منير المطرفي تحديث حالة مبادرات الرئاسة لدى برنامج خدمة ضيوف الرحمن وحالة المشاريع المنبثقة منها.
ومن ثم استعرض سعادة مدير الإدارة العامة للمبادرات والريادة والابتكار المهندس فارس بن مفوز الصاعدي ملخصا عن حالة مشاريع الرئاسة المدعومة من الهيئة العامة للأوقاف.
وتخلل الاجتماع عدد من المناقشات والمداخلات من أعضاء اللجنة التي أثرت الاجتماع وساهمت بالخروج بعدد من التوصيات التي من شأنها المساهمة في تنفيذ المشاريع واستشعار أثرها على أرض الميدان.
الجدير بالذكر أن اللجنة تم إعادة تشكيلها مؤخراً بقرار من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس حرصاً من معاليه على تنفيذ مبادرات الرئاسة على أكمل وجه، مواكبة لرؤية المملكة 2030 وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.