الرئيس العام يدشن مبادرة خدمات المستفيدين "جهود تُذكر فتُشكر"


دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مبادرة "جهود تُذكر فتُشكر" المقدمة من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال ممثلةً بإدارة خدمات المستفيدين لمنسوبي الإدارات الخدمية والميدانية والفنية خلال الفترة الماضية.
وأوضح سعادة مدير إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ جنادي مدخلي أن المبادرة المقدمة من الإدارة هي عبارة عن تقديم أدوات طبية، وكمامات قماشية وطبية، ومعقمات لليد حيث تم تقديمها للموظفين الميدانيين في المسجد الحرام وساحاته خلال الفترة الماضية، وهي عبارة شكر وتقدير لهم نظير حرصهم على خدمة البيت العتيق في ظل انتشار جائحة كورونا (كوفيد-١٩).
وأضاف سعادته أن الإدارة كرمت عدداً من الإدارات بدروع تكريمية قدمها معالي الرئيس العام لعددٍ من الإدارات العامة وهي: الإدارة العامة لشؤون الأئمة والمؤذنين، والإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال، والإدارة العامة للأمن والسلامة والحشود، والإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال.
كما تسلم معالي الرئيس العام التقرير نصف السنوي لعام ١٤٤١هـ لإدارة خدمات المستفيدين مشيداً بما قدمته الإدارة من نجاحات خلال الفترة الماضية.
A92I0647A92I0650A92I0651A92I0657A92I0662A92I0668A92I0674