وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية ترعى حفل تكريم متميزات برنامج (جيل معظم)

تحت رعاية سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود وتعزيزًا للشراكة المؤسسية، أقامت وكالة الشؤون النسائية بالتعاون مع مشروع تعظيم البلد الحرام ممثلاً في القسم النسائي (هاجر) حفلاً تكريميًا للمتميزات في برنامج (جيل معظم) الذي أطلق خصيصًا لموظفات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام بالتنسيق مع وكالة الرئاسة للشؤون النسائية، بحضور الداعم الأقوى لأنشطة الوكالة ومبادراتها ؛ معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الذي افتتح اللقاء بكلمة ضافية أشاد فيها بثمرات البرنامج ، مثنيًا على الجهود المبذولة ، داعيًا لاستمرار المبادرات النوعية المسهمة في النهوض بالعمل المؤسسي في الرئاسة والارتقاء به .
 
وأوضحت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية أن البرنامج انطلق في 25/ 07 / 1441 وحتى 03 / 09 /1441هـ حيث تلقت 251 مشتركة خلال البرنامج مواد إثرائية منبثقة من عظمة البلد الحرام مؤثلة لمكانته وعظيم المسؤولية تجاهه، مستهدفة تزويد أهله بالعلم النافع عبر (5 )منصات نشرٍ معرفيّ.
 
وبينت أن هذه المبادرة هي المبادرة التعليمية الإلكترونية الأولى التي تعمل على دراسة وبناء المعارف المكيّة . معلنةً أن البرنامج تكلل بالنجاح ولقي إقبالاً كبيرًا من موظفات الرئاسة حيث بلغ عددهن 174مجتازة، و 122ناشرة معرفة، بالإضافة إلى 166من المخرجات المتنوعة. وجرى تكريمهن جميعا وتسليم الهدايا والشهادات حسب الفئات من أوائل و متميزات و مثابرات.
 
وعبرت سعادة الدكتورة فاطمة عن امتنانها وشكرها  لمعالي الرئيس العام فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن السديس على دعمه ومؤازرته وتشجيع وتشريفه الحفل ، كما شكرت للقائمين على البرنامج لمنحها لقب (المتميزة في نشر المعرفة). وقدمت الشكر الجزيل لسعادة رئيس مشروع تعظيم البلد الحرام الدكتور طلال أبو النور على ما يوليه لمكة المكرمة من عنايةٍ ونشرٍ معرفي بإطلاق المشاريع الهادفة التي تبين عظمة المكان وقدسيته . و أردفت بالشكر لسعادة مديرة القسم النسائي "هاجر" بمشروع البلد الحرام الأستاذة منال بنت عبدالله الجابري وفريق عملها على جهودهم المباركة وبذل كل ما يقتضيه نجاح البرنامج و إتمامه على الوجه المبتغى .
 
الأوائل :
  1. نوره بنت عبدالعزيز بن محمد الشبيلي.
  2. نعيمة عبدالرحمن محمد قاضي.
  3. حليمة عبدالغفور عبداللطيف عبدالرزاق.
  4. تهاني بنت مساعد محمد القرشي.
  5. مها محمد عياش اللحياني.
  6. عيدة جارالله سعيد الثقفي.
  7. إلهام محمد صبحي الكعبي.
  8. داليه عبدالعزيز محمد فلاتة.
  9. وفاء حسن جمعة المحمادي.
  10. نجلاء عبدالله أحمد بن أحمد.
  11. نجلاء عبدالله ناصر الغامدي.