الرئيس العام يشيد بتدشين سمو أمير المنطقة لملتقى مكة الثقافي في دورته الخامسة تحت شعار (كيف نكون قدوة في العالم الرقمي) ومبادراته المتميزة

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتدشين مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة للملتقى الثقافي في دورته الخامسة تحت شعار: (كيف نكون قدوة في العالم الرقمي).

وأشار معاليه أن هذه المبادرة المميزة ليست مستغربة من مستشار خادم الحرمين الشريفين فهو منبع الثقافة ورقيها كما هو مهتم بالثقافة والتطوير بمنطقة مكة المكرمة. 

مضيفاً أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة يؤكد بهذا التدشين أهمية الثقافة في المجتمع والرقي بها وتطويرها وتنميتها والاهتمام بأصالتها. 

كما أكد معاليه أن هذه المبادرة تؤكد حرص القيادة الرشيدة على تجذير مبادئ القدوة وصنع النماذج الحية المستمدة من شريعتنا الغراء وقيمنا الأصيلة في المملكة العربية السعودية لتستفيد منها الأجيال الحالية والمستقبلية. 

ودعا معاليه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهم الله- ولسمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بدوام الصحة والعافية وأن يديم على المملكة الأمن والأمان والاستقرار.