الرئاسة تقيس رضا منسوبيها عن الإجراءات الاحترازية في المسجد الحرام ومرافقه

باشرت إدارة التميز المؤسسي ممثلةً بوحدة القياس بالإدارة العامة للتخطيط والتميز المؤسسي وفق الضوابط والبروتوكولات الاحترازية بقياس رضا العاملين عما تقوم به الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من إجراءات احترازية للمحافظة على سلامة الموظفين وخلق بيئة عمل صحية.
وأوضح مدير الإدارة العامة للتخطيط والتميز المؤسسي الأستاذ فايز بن علي آل خلوفه، أن قياس الرضا عن الخدمات التي تقدم لزوار وعمار بيت الله الحرام ومنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يأتي تفعيلاً للانطلاقة المستقبلية والمبادرات التحولية والرقمية (2020 - 2024) وتطبيقا لأهداف الخطة الاستراتيجية للرئاسة ومرتكزاتها.
من جانبه عبر سعادة مدير وحدة القياس الأستاذ عيسى بن سفران الهذلي، عن امتنانه لموظفي الرئاسة على تعاونهم وسرعة استجابتهم، التي سهلت إجراءات قياس رضا الخدمات المقدمة لمنسوبيها.
 ويأتي ذلك بمتابعة وتوجيه وحرص دائم من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في كل ما من شأنه الحرص على سلامة الموظفين وقاصدي المسجد الحرام، وإشراف من وكالة التخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية.