الرئيس العام يقف على عدد من مشاريع المسجد النبوي إلكترونياً وذلك ضمن خطط الرئاسة للمبادرات التحولية (2024)

 
وقف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على سير المشاريع الخاصة بالمسجد النبوي عبر المنصة الإلكترونية ومتابعتها، بحضور سعادة الوكيل المساعد لشؤون المسجد النبوي الأستاذ عبدالعزيز الأيوبي، وسعادة الوكيل المساعد للمشاريع والشؤون الهندسية والفنية الأستاذ عبدالله بن دخيل الله المحمادي.
وأكد معاليه ضرورة متابعة المشاريع بالمسجد النبوي وبذل المزيد من الجهود لإتمامها وفق الجداول الزمنية المحددة، مطلعاً معاليه على سير المشاريع القائمة والمستقبلية التي ستنفّذ في القريب العاجل، حيث إن المنصة الإلكترونية أتاحت متابعتها بشكل دقيق.
وشدد معالي الدكتور السديس على الوكالة المساعدة للشؤون الهندسية والفنية بضرورة متابعة الأعمال والمشاريع لما لها من أهمية، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة، والتي تعكس اهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالحرمين الشريفين قاصديهما .
وأشاد معالي الرئيس العام بالجهود التي يبذلها العاملون في خدمة المسجد النبوي الشريف، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء والارتقاء بمنظومة الحرمين الشريفين بما يحقق الأهداف والتطلعات التي وجهت بها القيادة الرشيدة – حفظها الله - .
تدشين المشاريعتدشين المشاريع 1تدشين المشاريع 2