ضمن خطط الرئاسة للمبادرات التحولية (2024).. الرئيس العام يدشن التوقيع الإلكتروني بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي 

 
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم الثلاثاء بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، التوقيع الإلكتروني للمحاضر الرقمية.
وأكد معاليه أن التدشين يأتي ضمن سعي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى تطوير البنية التحتية الرقمية في خدماتها المقدمة للمسجد الحرام والمسجد النبوي ومرافقهما، ورفع مستوى الخدمات التقنية والرقمية بما يتماشى مع خطط ورؤى الرئاسة  2024 المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 في بناء منظومة رقمية متكاملة على مستوى عالٍ من الجودة، تسرّع التعاملات الإلكترونية والرقمية في المملكة.
ويهدف تدشين التوقيع الإلكتروني إلى تسريع وتيرة إنجاز الأعمال الإدارية والميدانية وزيادة سرعة إنجازات المعاملات، وتوفير آلاف المطبوعات الورقية، وتحقيق ما يتطلع إليه ولاة الأمر -حفظهم الله- من رقي وتطور في الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.
جرى التدشين بحضور سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي فضيلة الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، وسعادة الوكيل المساعد لشؤون المسجد النبوي الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي، وأصحاب الفضيلة والسعادة الوكلاء المساعدين بالوكالة.
التوقيع الاكتروني 1التوقيع الاكتروني 2